مايكروسوفت منحت وكالة الى روافد ليبيا كشريك معتمد للحلول السحابية

أبريل 19, 2018 By

تحمل شركة روافد ليبيا الدعم الكامل من مايكروسوفت لتعزيز وتنفيذ الحلول السحابية

طرابلس ، ليبيا – أبريل ، 2018 روافد ليبيا ، أعلنت اليوم أنها أصبحت شريك مايكروسوفت معتمدًا للحلول السحابية (CSP) بالإضافة إلى شريك التعليم المعتمد من مايكروسوفت (AEP) ، مما يدل على قدرتها على تلبية احتياجات Microsoft Cloud والمؤسسات الأكاديمية المتطورة في بيئة ديناميكية.

روافد ليبيا للاتصالات والتكنولوجيا (RLTT) هي شركة رائدة في تقديم خدمات الإنترنت والتكنولوجيا. تأسست RLTT في عام 2012 وأطلقت خدماتها بهدف توفير حلول الإنترنت والتكنولوجيا العالية الجودة والأكثر موثوقية للمستهلكين والشركات  والجهات الحكومية وغير الحكومية والمؤسسات التعليمية.

وقال طه اللافي، رئيس مجلس إدارة “روافد ليبيا” إن تراخيص Microsoft CSP وAEP من RLTT تثبت التزامنا وخبرتنا في سوق تكنولوجيا المعلومات في Cloud & Academia وتحدد معرفتنا بمنتجات Microsoft Cloud & Academia. “نأمل في تسريع نجاح Cloud Solutions و Academia من خلال العمل كمزودي حلول لتلبية المتطلبات عبر قطاعات ليبيا”.

رؤيتنا:

تسعى “روافد ليبيا” إلى أن تكون الخيار الأول لقطاعي الصناعة والقطاعات الأكاديمية الذين يرغبون في الانتقال إلى Cloud Solutions نحن في “روافد ليبيا” ندرك جيدا الحاجة المتزايدة لهذه التكنولوجيا والخدمات ونحن دائما حريصون على تقديم أفضل الحلول عبر الإنترنت ايضا.

أهدافنا:

هدفنا هو توفير أفضل خدمات سحابة متكاملة في ليبيا على أساس منصة ميكروسوفت متكامل لعملائنا في المجال الصناعي والأكاديمي.

مهمتنا:

  • لتعزيز وتبسيط استخدام زبائننا لCloud.
  • بناء مؤسسة ليبية عالمية المستوى متخصصة في مجال السحابة والحلول الأكاديمية والتكنولوجيا.
  • تهيئة بيئة عمل إيجابية تجتذب أفضل المهنيين المحليين وأكثرهم موهبة في مجال Cloud and Academic Technologies.
  • تقديم أفضل دعم فني وخدمات ما بعد البيع من خلال فريق خدمة الزبائن لدينا.
  • بناء شراكات مع شركاء محليين لضمان توفير خدماتنا في جميع المناطق المستهدفة.